• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الزمالك: النادي الأهلي “نصاب” .. ولن أسكت

2bc985ffadc1d6e9c17ef8317320184e

هاي كورة – قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور أن النادي الأهلي السعودي يقوم بـ “النصب” على ناديه في صفقة اللاعب محمد عبد الشافي.

 

هذا وقد إنتقل اللاعب المصري محمد عبد الشافي إلى النادي الأهلي السعودي في عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم الملكي بشراءه في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار.

 

وأضاف منصور خلال تصريحاته لبرنامج “اللعبة الحلوة” المصري قائلاً “يا خادم الحرمين الشريفين نادي أهلي جدة ينصب على نادي الزمالك، ولا يريد إرسال القسط الثاني من قيمة صفقة إنتقال اللاعب محمد عبد الشافي”.

 

وتابع منصور قائلاً “إدارة النادي الأهلي لا ترد على اتصالاتنا، وأرسلت لهم وكيل اللاعب ولم يصل معهم إلى أية حلول”، مُضيفاً “ما يحدث ليس من صفات المملكة السعودية، وأنا لن أسكت على هذا”.

 

وواصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً “لدينا مليون و300 ألف جنية من القسط الثاني من مستحقاتنا عند النادي الأهلي، وكان من المفترض أن نستلمهم منذ شهر ونصف”، مُضيفاً “عيب أن يقوم السعوديين بالنصب على نادي الزمالك”.

 

الجدير بالذكر أنه من المعروف عن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور انتقاده اللاذع والذي يصل إلى حد السباب في بعض الأحيان في هجومه على كل من يدخل في مخاصمة معه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47