• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس : بعض لاعبي الهلال يمكنهم اللعب في أوروبا

CYoA7lIWEAAjSZcهاي كورة –  قال المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الهلال السعودي أن الزعيم يملك بعض اللاعبين الذين يملكون القدرة على اللعب في الدوريات الأوروبية .

و صرح دونيس لبرنامج برو سنتر على شبكة ام بي سي برو سبورت قائلا :

سعيد بتدريب الهلال و مع الادارة الحالية و نعمل على الفوز بالألقاب و المدرب هو من يختار التشكيلة التي يلعب بها و اختار مراكز اللاعبين بناء على فلسفتي و اعتمد فيها على نمط اللعب و كرة القدم لا تقتصر فقط على المباريات الكبيرة .

و اشار دونيس الى ان الهلال واجهته مشاكل كبيرة في الشهر الماضي في الخط الخلفي مفيدا بأن سلمان الفرج يستطيع اللعب بطريقة سهلة موضحا أنه يملك قدرات هجومية كبيرة .

و ابدى دونيس ثقته في لاعبي الهلال الحاليين مشيرا الى انه ينتظر عودة نواف العابد و ديجاو من الاصابة مؤكدا ان اللاعبين مهمين و لكن الزعيم اهم بالنسبة لي .

و شدد المدرب على عدم وجود مشاكل بينه و بين ناصر الشمراني مؤكدا ان قرار مشاركة اللاعب في المباريات بيده , مفيدا بأنه يريد بعض اللاعبين السعوديين في فريقه و لكنه يرى صعوبة جلبهم نظرا لأنهم يلعبون في فرق كبيرة .

و عن ديجاو قال انه سيعود لمران الفريق بعد عشرة ايام مبديا ثقته في المدافع الشاب احمد شراحيلي , و عن الحكم المحلي قال انه طالب بالحكام السعوديين لأنهم منصفين معتبرا كأس السوبر السعودي في لندن من اهم لحظاته في الهلال مشيدا ببعض لاعبيه حيث أكد ان هناك بعض لاعبي الهلال لديهم القدرة على اللعب في اوروبا .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47