• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب تايلاند الأولمبي: السعودية إختبار قوي .. وسنحقق المفاجأة

download (1)

هاي كورة – وصف المدير الفني للمنتخب التايلاندي الأولمبي، كياتيسوك سينامونج مباراة فريقه أمام نظيره السعودي بالإختبار القوي والصعب، مُشيراً في الوقت ذاته إلى جاهزية لاعبيه لخوض المباراة.

 

هذا وسيخوض المنتخب الأولمبي السعودي أول مبارياته ببطولة كأس آسيا والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو المُقامة بالدوحة، في السابعة والنصف من مساء غداً الأربعاء على ملعب حمد الكبير، أمام المنتخب التايلندي.

 

وأضاف سينامونج خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نحن جهّزنا أنفسنا جيداً للبطولة، ونسعى لتقديم مستويات مرتفعة، وسيحظى اللاعبون بفرصة عظيمة للتأهل إلى الأولمبياد ونحن عازمون على تحقيق ذلك”.

 

وتابع سينامونج قائلاً “نعرف جيدا أن مجموعتنا صعبة وبها العديد من المنتخبات القوية، وأنها تحتاج منّا مجهودات عالية للغاية لتحقيق الفوز بالمبارايات”.

 

واختتم كياتيسوك سينامونج تصريحاته للصحفيين بقوله “المنتخب الياباني الأقوى في المجموعة ؟! نحن نعلم كيفية التعامل مع اللاعبين اليابانيين، ولكن الاولوية الآن لمباراة السعودية التي سنخوضها”، مُضيفاً “لسنا الحلقة الأضعف بالبطولة، فنحن نمتلك 7 لاعبين دوليين وآخرين جيدين، وبالتالي سنلعب بصورة جيدة لتحقيق المفاجأة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47