• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوستر: المشاركة بالأوليمبياد أهم من تحقيق بطولة كأس آسيا

new_20111030172343_1319984623.52

هاي كورة – أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، أدري كوستر عن ثقته في حسم فريقه لأحد المقاعد الأربعة الذهبية ببطولة كأس آسيا تحت عام 23 عام، والتأهل لبطولة أوليمبياد ريو دي جانييرو العام الجاري.

 

هذا وسيخوض المنتخب الأولمبي السعودي أول مبارياته ببطولة كأس آسيا المُقامة بالدوحة، في السابعة والنصف من مساء غداً الأربعاء على ملعب حمد الكبير، أمام المنتخب التايلندي.

 

وأضاف كوستر خلال تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً “المباراة الافتتاحية بأي بطولة تكون هامة للغاية، وبالتالي يتوجب علينا الفوز بها حتى ندخل البطولة بأفضل صورة، وأنا مُتفاءل بقدرة الفريق على بلوغ هذا الهدف”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “بالنسبة لي أهم مباراة هي المباراة التي سنلعبها، وبعدها نبدأ التفكير في التي تليها، لابد من التعامل مع البطولة بالقطعة، ولذلك نحن الآن مُركزون في مباراة تايلاند فقط”، مُضيفاً “جميع حظوظ المنتخبات متساوية ولا يُمكن التقليل من حظوظ أحد”.

 

واختتم أدري كوستر تصريحاته قائلاً “التفكير في اللقب سيدفعنا لضمان أحد مقاعد المربع الذهبي وبعد ذلك التأهل للنهائي، ولكن من وجهة نظري فإن الأولمبياد تُعتبر أكثر قيمة وأهمية، وقد لا يحظى لاعبون كثيرون بتحقيق شرف المشاركة في هذه البطولة الأكبر والأضخم في عالم الرياضة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47