• FaceBook
  • Twitter
  • rss




زوكالا: مازلت مندهش من قرار الاتحاد .. وهذا ما يحتاجه العميد

زوكالا1

هاي كورة – أبدى لاعب نادي الاتحاد السابق، لوكاس زوكالا إندهاشه من قرار إدارة النمور بالاستغناء عن خدماته مطلع الموسم الجاري، معرباً عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه مع النادي.

 

وأضاف زوكالا خلال تصريحاته لصحيفة “النادي” قائلاً “حقاً لا أدري حتى الآن لماذا قام نادي الاتحاد بالاستغناء عن خدماتي، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمته معهم و مساهمتي في تسجيل بعض الاهداف”.

 

وتابع اللاعب الروماني تصريحاته قائلاً “لقد جئت للنادي في فترة صعبة وبذلت الكثير من الجهود للتعود على الأجواء و التأقلم على طريقة اللعب، والتفاهم أيضاً مع زملائي في الفريق، لكني صُدمت برغبة النادي في الاستغناء عني”.

 

وواصل لاعب نادي أوسمانلي التركي تصريحاته قائلاً “لقد تواجدت في استعدادات النادي الأولية للموسم في إيطاليا و كنت أتوقع الاستمرار إلى جانب مواطني وزميلي لوسيان سان مارتن، و لكن لم يحدث ذلك”.

 

وأكد زوكالا أن إدارة نادي الاتحاد قد قامت بتخييره الإنتقال إلى أحد الأندية السعودية بالإعارة، أو الإننقال إلى خارج السعودية، لكنه إنتقل إلى نادي أوسمانلي سبور التركي الذي يسعد باللعب له -على حد تعبيره-.

 

واختتم لوكاس زوكالا تصريحاته قائلاً “ما يحتاجه الاتحاد للمنافسة على البطولات هو إمتلاك بعض لاعبي الخبرة في بعض المراكز، والصبر على اللاعبين الصغار، ومنحهم الفرصة الكافية لاظهار مواهبهم الفنية و قيادة النادي لتحقيق الانتصارات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47