• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الفتح: معسكر الدوحة على ما يُرام .. ونعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة

sport1.752130

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح، أحمد الراشد أن معسكر الفريق بالعاصمة القطرية، الدوحة يسير حتى الآن على ما يُرام، مُعرباً عن سعادته بالاستفادة التي تحصل عليها فريقه من مباراة التعاون الودية.

 

هذا وقد حقق فريق الفتح فوزاً معنوياً على نادي التعاون بهدفين لهدف في المباراة الودية الأولى للفريقان خلال المعسكر الإعدادي الخارجي والذي يُقيمه الناديان بالدوحة.

 

وأضاف الراشد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “معسكرنا في الدوحة على مايرام، وودية التعاون كان الهدف منها إشراك عناصر جديدة، ولكن الفوز في المباريات الودية ليس له أهمية بالتأكيد”.

 

وتابع الراشد تصريحاته قائلاً “تواجد كافة أعضاء مجلس الإدارة في المعسكر الإعدادي مهم ويعطي دافع معنوي كبير للاعبين”، مُضيفاً “الدعم من عبد العزيز العفالق -الرئيس السابق للفتح- متواصل دائماً لنا”.

 

وعن لاعب الفريق الجديد، الفنزويلي فالكون جيمينيز، علّق الراشد قائلاً “تعاقدنا مع المهاجم الفنزولي فالكون بقرار فني من المدرب وكان هو الخيار الأول، وعقدنا معه يمتد حتى نهاية هذا الموسم”.

 

واختتم أحمد الراشد تصريحاته قائلاً “أما اللاعب حمد الجهيم لاعب مميز وأؤكد أنه سيُنافس بقوة على المشاركة كأساسي في الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9