• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مصدر بالاتحاد الآسيوي: ندرس طلب “الأرض المحايدة” ولا استبعد الموافقة عليه

Sport-180315-1

هاي كورة – قال مصدر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنهم بصدد دراسة طلب الأندية السعودية الخاص بنقل مبارياتهم أمام الفرق الإيرانية ببطولة دوري أبطال آسيا إلى أرض محايدة.

 

هذا وقد اشتعلت بعض الأحداث السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الساعات الأخيرة مما اسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 

كما دعت أندية النصر والهلال والأهلي، اتحاد كرة القدم السعودي لاتخاذ الإجرائات اللازمة في مسألة خوض مبارياتهم ضد الأندية الإيرانية ببطولة دوري أبطال آسيا على أراضي محايدة.

 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه خلال تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً “أنظمة الاتحاد الآسيوي هي التي ستُحدد نقل المباريات لبلد محايد في مثل تلك الظروف، وسيكون هناك إجراء سريع لحسم الأمر، وأنا لا استبعد الموافقة على الطلب إذا تقدم به الاتحاد السعودي رسمياً، فالاتحاد الآسيوي يهمه سلامة عناصر اللعبة في المقام الأول والأخير”.

 

الجدير بالذكر أن نادي النصر سيواجه فريق زوباهان الإيراني في حساب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما سيلتقي نادي الهلال مع تراكتور سازي الإيراني في المجموعة الثالثة، فيما ينتظر نادي فولاذ سباهان الإيراني نظيره الاتحاد على حساب الوحدات الأردني، كما ينتظر النادي الأهلي الفائز في مباراة نفط طهران والجيش القطري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47