• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الزمالك: سأشتكي الزويهري لخادم الحرمين .. لقد شوّه الكرة السعودية

مرتضى2

هاي كورة – قام رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور بالهجوم الشديد على رئيس النادي الأهلي السعودي، مساعد الزويهري، مُعرباً عن صدمته من مماطلة النادي الأهلاوي في سداد باقي مستحقات صفقة اللاعب محمد عبد الشافي.

 

هذا وقد إنتقل اللاعب المصري محمد عبد الشافي إلى النادي الأهلي السعودي في عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم الملكي بشراءه في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار.

 

وأضاف منصور خلال تصريحاتٍ إعلامية “مصدوم بسبب ما يحدث من قبل النادي الأهلي، الذي اعتبره واحداً من أكبر الأندية السعودية، في صفقة عبد الشافي، فنحن تعاملنا معهم بشكل جيد، لكني وجدت منهم بعد ذلك مماطلة في سداد القسط الثاني من المستحقات”.

 

وتابع عضو مجلس الشعب المصري الحالي والمستشار القضائي السابق، تصريحاته قائلاً “كان من المفترض أن نحصل مع بداية ديسمبر الماضي على مليون و300 ألف دولار، لكن هذا لم يحدث إلى وقتنا هذا، وهناك مُماطلة مستمرة بحجة تواجد الزويهري في اندونيسيا، إنهم يتهربوا بصورة مُسيئة للكرة السعودية ومشوهة لهم”.

 

وواصل منصور تصريحاته قائلاً “لا أُمانع من إنتقال محمود كهربا أو أيمن حفني أو مصطفى فتحي سواء للأهلي أو لغيره، ولكن ذلك سيكون على سبيل الإعارة وبشرط وجود عرض كبير يليق باللاعب وبنادي الزمالك، وأن يكون هناك إلتزام في دفع المستحقات”.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً “نحن لسنا أطفالاً صغيرة لكي يحدث معنا كل ذلك من قبل مسئولي النادي الأهلي، وإذا كانوا ليسوا بحاجة إلى عبد الشافي فليُعيدوه لنا مرةً أخرى، وإن كان الزويهري ليس قادراً على قيادة نادي كبير مثل الأهلي فعليه أن يرحل من النادي، فما يحدث أمر مخجل ومخزي، وسوف أشتكي الزويهري لخادم الحرمين الشريفين”.

 

الجدير بالذكر أنه من المعروف عن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور انتقاده اللاذع والذي يصل إلى حد السباب في بعض الأحيان في هجومه على كل من يدخل في مخاصمة معه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47