• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إدواردو: سعيد بمستوى الهلال .. ولم نحسم البطولة بعد

5842356870411

هاي كورة – أعرب نجم نادي الهلال، كارلوس إدواردو عن سعادته البالغة في تحقيق فريقه فوزه العريض على نادي الشباب، مؤكداً أن تنفيذ تعليمات المدرب دونيس منحتهم الأفضلية طوال اللقاء.

 

هذا واكتسح نادي الهلال نظيره الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليضرب موعداً كبيراً ومنتظراً في نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين أمام النادي الأهلي الذي تغلب على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بهدف نظيف.

 

وأضاف إدواردو خلال تصريحاته لشبكة ام بي سي عقب اللقاء قائلاً “المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق عكس ما يظن البعض، ولكن أسلوب لعبنا وتنفيذ تعليمات المدير الفني منحتنا الأفضلية أمام منافس قوي”.

 

وتابع النجم البرازيلي تصريحاته قائلاً “سعيد بما وصل إليه فريقي هذا الموسم حتى الآن، لقد حققنا بداية متميزة في بطولتي الدوري وكأس ولي العهد، ونتطلع لمواصلة الانتصارات بعد فترة التوقف”.

 

وعن تألقه في إحراز الأهداف مع الزعيم، علّق دونيس قائلاً “في حقيقة الأمر أنا أُفضل اللعب كصانع ألعاب، ولكن تواجدي باستمرار داخل منطقة جزاء المنافسين، يُزيد من فرصتي في تسجيل الأهداف”.

 

واختتم كارلوس إدواردو تصريحاته التلفزيونية مُشدداً على ضرورة على التركيز خلال المباراة النهائية أمام النادي الأهلي، بقوله “لم نحسم البطولة بعد، علينا التركيز على مباراة النهائي أمام الأهلي، لقد قطعنا شوطاً كبيراً في سبيل التتويج بلقب هذه البطولة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9