• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الهلال: راضون عن الموسم ونتقبل نقد الجمهور

CXqqe9RW8AATn5X

هاي كورة – أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، نواف بن سعد سعادته رضاه التام عن مستوى الفريق الأول بالنادي حتى الآن، معرباً عن تقبله لكل الآراء النقدية من جماهير الزعيم.

 

هذا واكتسح نادي الهلال نظيره الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليضرب موعداً كبيراً ومنتظراً في نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين أمام النادي الأهلي الذي تغلب على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بهدف نظيف.

 

وأضاف بن سعد خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “بالنسبة لنا كمجلس إدارة، نحن راضون تماماً على مسيرة الموسم حتى الآن، خاصةً وأننا حققنا بطولة السوبر في بداية الموسم، فضلاً عن تأهلنا لنهائي كأس ولي العهد، وإحتلالنا للمركز الثاني بالدوري بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي المتصدر”.

 

وأضاف بن سعد قائلاً “نتقبل نقد الجمهور، ونتمنى منهم أن ينظروا إلى مستوى كل لاعب في جميع المباريات، ولا يكتفوا بالحُكم من خلال مباراة أو اثنتين فقط”.

 

وعن خطة النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، علّق نواف بن سعد قائلاً “الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس هو المسئول عن تقييم إحتياجات الفريق، وكل ما سيُستجد سيتم إعلانه عبر المركز الإعلامي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47