• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوتيريز مُبرراً الهزيمة: الهلال هو الأقوى سعودياً .. وسنكون أفضل في الدور الثاني

1451495754259707200

هاي كورة – برر المدير الفني لنادي الشباب ألفارو جوتيريز سبب هزيمة فريقه الكبيرة أمام الهلال بأنه واجه أفضل فريق على مستوى الكرة السعودي من الناحية الفنية، مؤكداً أحقية الزعيم بالفوز باللقاء.

 

هذا واكتسح نادي الهلال نظيره الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف جوتيريز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “أبارك لنادي الهلال الفوز، وبلوغ نهائي الكأس، لقد استحقوا بكل تأكيد الفوز والتأهل، وأنا أراه أفضل فريق سعودي من الناحية التكتيكية وكذلك الإمكانات الفردية لاعبيه”.

 

وتابع المدرب الأوروجواياني المُهدد بالإقالة من منصبه، قائلاً “الهلال استحوذ بشكل كامل على الكرة بعد أحرازه الهدف الأول، وسيطر على نسق المباراة بشكل كبير، وأستحق الفوز في نهاية المطاف”.

 

واختتم ألفارو جوتيريز تصريحاته للصحفيين قائلاً “الهلال يمتلك لاعبين أجانب مميزين وقادرين على صناعة الفارق دائماً، بينما نحن نعاني من الإصابات والغيابات وهذا أثر علينا في المباريات الماضية، نأمل الاستفادة بشكل كبير من فترة التوقف، وسنكون أفضل في الدور الثاني”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9