• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: استحقينا الفوز .. والأهلي فريق “قوي”

جورجيوس-دونيس

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على نادي الشباب، مُشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوه خلال اللقاء.

 

هذا واكتسح نادي الهلال نظيره الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليضرب موعداً كبيراً ومنتظراً في نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين أمام النادي الأهلي الذي تغلب على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بهدف نظيف.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كانت مباراة جيدة وكبيرة من اتجاهنا، واستحقينا فيها الفوز بالتأكيد بعدما سيطرنا على مجريات اللقاء كاملاً، ودائماً ونحن نلعب بهذا الأسلوب المميز، والليلة أتقنا لعب الكرات الثابتة والتسديد من خارج المنطقة وهذا تطور ملحوظ”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “وصلنا لنهائي بطولة تعتبر الأولى من ضمن أهدافنا هذا الموسم، وخصمنا في النهائي هو النادي الأهلي الذي يتميز بالقوة، والمميز من الناحية الفنية أيضاً، ومازال لدينا شهرين للتحضير لتلك المباراة بالشكل المطلوب”.

 

وواصل دونيس تصريحاته قائلاً “كنّا نعلم بأن سلمان الفرج وجحفلي وإلتون ألميدا مُهددين بالإيقاف، ولكن ردة فعل ألميدا بالمباراة  كانت غير موفقة”، مُضيفاً “ظهور كواك بهذه الحالة البدنية أمر طبيعي جداً خاصةً بعد تعرضه لإصابة قوية بالمفصل، فهو كان بحاجة ماسة لهذه المباراة لكي يستعيد عافيته حتى وإن لم تكتمل جاهزيته بنسبة 100 %”.

 

واختتم جورجيوس دونيس تصريحاته قائلاً “في النهاية سأمنح اللاعبين فترة راحة بسيطة، وبعدها سنعود لفترة إعداد مُصغرة للعودة للمباريات مرة أخرى، وبعد الراحة سنعود للتدريبات على فترتين صباحية ومسائية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47