• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رافينيا: جاهز للهلال .. وسنقاتل من أجل إنقاذ الموسم

91de80d2-0ae8-497c-a17d-7fdacff92c4b_16x9_600x338

هاي كورة – أكد نجم نادي الشباب رافائيل رافينيا أنه من سيرتكب أخطاء أقل في مباراة الليلة أمام الهلال سيكون الأكثر حظوظاً في التأهل، واصفاً مباراة الزعيم بـ”الصعبة”.

 

هذا وسيلتقي نادي الهلال في الثامنة من مساء الليلة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي الشباب، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف رافينيا خلال تصريحاته الإعلامية قبل المباراة، قائلاً “مباراة الهلال مباراة ديربي وصعبة للغاية، ومباريات خروج المغلوب دائماً لا تتوقع من سيفوز بها إلا مع صافرة الحكم، فمن يرتكب أخطاءً أقل هو من سيحسم المباراة لصالحه”.

 

وأكد المحترف البرازيلي بصفوف الشباب جاهزيته للقاء الليلة، بقوله “أنا جاهز للمشاركة بعدما قضيت فترة التأهيل، وتحت أمر المدير الفني، وسوف أعمل على إيجاد الفراغات في فريق الهلال وأوجد الفرص للمهاجمين”.

 

وعن مستوى فريقه المتذبذب في الفترة الأخيرة علّق رافينيا قائلاً “أنا لست مستوعباً لنتائج المباريات التي خسرناها، من الواضح أننا تعودنا على الخسارة من الفرق الصغيرة ونكسب الفرق الكبيرة، ولكن اليوم يجب علينا نسيان الماضي وأن نفكر في الهلال فقط، فهي مباراة كؤوس، وخطوة واحدة تصل بنا للنهائي ويجب أن نلعب بقتالية، لكي ننقذ موسمنا ببطولة”.

 

واختتم رافائيل رافينيا تصريحاته قائلاً “أحب المباريات الجماهيرية حتى استطيع إبراز مهاراتي بها، لذلك دائماً أظهر بشكل مميز في مثل هذه المباريات، وأتمنى أن أقدم مستوى جيداً الليلة لكي أسعد جماهيرنا، ونحن قادرون على تجاوز عقبة الهلال”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47