• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البابطين يُشعلها: اتحاد الكرة يُحرض على انتهاك القوانين

CXlJ5T6WAAEs1vA

هاي كورة – هاجم رئيس لجنة الانضباط، خالد البابطين الاتحاد السعودي لكرة القدم، مُتهمه بالتحريض على انتهاك القوانين الموضوعة بالبلاد.

 

هذا وقد أعلن اتحاد كرة القدم مساء أمس إعادة النظر في تعيين البابطين رئيساً للجنة الانضباط، بعد القرار الذي اتخذه بإيقاف كلاً من محمد أمان لاعب النادي الأهلي وأحمد عسيري لاعب نادي الاتحاد، قبل المباراة التي جمعت الفريقين بساعات.

 

كما عطّل الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار البابطين بخصوص اللاعبان، اللذان انتشرت لهم تصريحاتٍ مسيئة خلال الأيام الماضية، بداعي عدم قانونية القرار المأخوذ بحقهما.

 

وقال البابطين خلال حديثه لشبكة “ام بي سي” :”يُحزني أن اتحاد الكرة السعودي يحرض فئة الشباب على انتهاك الأنظمة والقوانين، وأوجه رسالتي لرئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، طلال آل شيخ وأقول له بأن العمل بأتحاد الكرة هو عمل متكامل”.

 

وتابع البابطين المُعين قريباً رئيساً للجنة الانضباط تصريحاته قائلاً “يحق لي أن أحدد اجتماع في الوقت الذي يستدعي عقد اجتماع، وتم إيقاف لاعب الاهلي مؤقتاً بعدما راجعنا أوراقه السابقة، كما تم إيقاف لاعب الاتحاد بسبب خطأ أحد الأعضاء باللجنة في تفسير كلمة بـ”الدم” التي قالها اللاعب ونحن نعترف بخطأنا”.

 

واختتم خالد البابطين تصريحاته التلفزيونية قائلاً “تم حفظ شكوى الأهلي بسبب خطأ أحد الأعضاء في اللجنة في تفسير كلمة لاعب الاتحاد، واتمنى أن نحترم اللجان القضائية لتحقيق العدل وتقليص المخاطر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47