• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عسيري: ما حدث شئٌ صعب .. كُنا الأحق بالفوز

CWvxNy_WoAARCYG

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد أحمد عسيري عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام غريمه التقليدي، النادي الأهلي على الرغم من الهزيمة وتوديع بطولة الكأس، مُشيراً إلى أن فريقه كان الأحق بالفوز.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على جاره اللدود نادي الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ليتأهل به لنهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف عسيري خلال تصريحاته التلفزيونية عقب اللقاء، قائلاً “كانت مباراة ممتعة، و كانت من جانب واحد وهو جانبنا، فلاعبو الأهلي استغلوا كرة وحيدة سنحت لهم أمام مرمنا سجلوا منها هدف، أبارك لهم الفوز، وأتمنى حظ أفضل لفريقي بالمباريات المقبلة”.

 

وتابع مدافع الإتي تصريحاته قائلاً “شئ صعب للغاية أن تلعب وتُسيطر على الكرة وتستحوذ على كل شئ، وفي النهاية تخسر، لكن هذه هي كرة القدم، نحمد الله على كل شئ، وإن شاء الله القادم أفضل”.

 

واختتم أحمد عسيري تصريحاته نافياً إهتمامه بالأخبار التي تم تداولها قُبيل المباراة بإيقافه، حيث صرح “لا أهتم نهائياً بتلك الأمور، كل ما يشغلني الآن هو التركيز مع فريقي فقط”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد عسيري كان على وشك الإيقاف قبل المباراة بساعات قليلة من قِبل لجنة الانضباط بعد إنتشار مقطع فيديو له خلال الأيام الماضية يتوعد خلاله لاعبي الأهلي بمباراة “دموية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47