• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريفاس: أطمح للفوز بالدوري ولست مندهش من أهدافي الغزيرة

download

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد، جيلمين ريفاس عن سعادته الكبيرة بتواجده داخل مجال الكرة السعودية، مُشيراً إلى أنه يطمح في الوصول لمنصة التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم رفقة النمور.

 

هذا ويُقدم اللاعب جيلمين ريفاس مستويات رائعة مع نادي الاتحاد هذا الموسم حيث يتصدر قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل برصيد 14 هدف، خلال 13 مباراة خاضها فريقه بالدوري حتى الآن.

 

وأضاف ريفاس خلال تصريحاته لموقع “كريسنيفيستي الفنزويلي” قائلاً “تحقيق لقب صدارة ترتيب هدافين الدوري السعودي شئٌ رائع ومهم بالنسبة لي بالطبع، ولكن الهدف الأكبر هو تحقيق بطولة الدوري”.

 

وتابع ريفاس تصريحاته قائلاً “عندما أتيت إلى السعودية تحدثت مع رئيس النادي، إبراهيم البلوي ووعدته بتحقيق بطولة الدوري، وحينها وعدني بإعطائي سيارة هدية في حالة تحقيق ذلك الوعد”.

 

وواصل المهاجم الفنزويلي تصريحاته قائلاً “لست مندهشاً من الأهداف الغزيرة التي سجلتها حتى الآن رففة الاتحاد، فمنذ أن بدأت مسيرتي الاحترافية وأنا اعمل على هذا الأمر”.

 

واختتم جيملين ريفاس تصريحاته الإعلامية مُشيداً بأجواء الكرة السعودية، بقوله “هناك 6 أندية قوية جداً في المسابقة، ولكن جماهير الاتحاد هي الرائعة دائماً، فنجد أن من يساندونا في الملعب 45 ألف مشجع تقريبا”، مُضيفاً “أجد متعة كبيرة في لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف هنا مع الاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47