• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: أشكر اللاعبين على جديتهم وسأتحدث مع الإدارة بخصوص الأجانب

جورجيوس-دونيس

هاي كورة -أعرب المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس عن سعادته الكبيرة بتحقيقه الفوز على نادي القادسية، مُقدماً شكره للاعبي فريقه على الأداء المميز الذي قدموه خلال المباراة.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً كبيراً على نادي القادسية برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في المباراة المؤجلة من دور ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “البطولة مهمة وهدف مهم لنا، حيث أخبرت اللاعبين أنه يجب علينا أن نقاتل لتحقيق الهدف وأشكرهم على جديتهم التي ظهروا عليها”.

 

وعن عدم مشاركة مدافع الفريق، الكوري كواك تاي هي بالمباراة شرح دونيس “كواك لم تكتمل جاهزيته ١٠٠٪، وأتمنى أن يكون جاهزاً قبل لقاء الشباب بنصف النهائي خاصةً وأن كريري سيكون موقوفاً، كما أن اللاعب عبدالكريم القحطاني قد قدم آداء جيد وننتظر منه المزيد”.

 

وعن مستقبل اللاعبين الأجانب بالفريق، علّق دونيس قائلاً “نحن مُقبلين على البطولة الآسيوية ويجب أن نكون دقيقين في إصدار الأحكام على العناصر الأجانب، كما أن فترة الإنتقالات ستكون فرصة للتطوير، ولكني سأتحدث مع الإدارة ولن يكون حواري مع وسائل الإعلام بالتأكيد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47