• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رسميا الاهلي يرفض اعتذار عسيري عقب توعده بديربي دموي

Photo published for أحمد عسيري يعتذر لجماهير الأهلي عن فيديو متداول #احمد_عسيري #الاهلي #السعودية #رياضة #كرة_قدم #اخبار

 

هاي كورة – قدم اللاعب أحمد عسيري مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد اعتذار رسمي لجماهير النادي الأهلي والكرة السعودية بسبب الفيديو الذي تم تسجيله للاعب و انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية .

وظهر عسيري في مقطع فيديو قال من خلاله “أقولكم المباراة الجاية جدة إتي وبحر.. كده من الأخير، يعني افهموها. افهموها”. وأشار عسيري إلى أن فريقه سيسعى إلى تحقيق الفوز بديربي جدة  في اللقاء المقبل يوم الخميس حتى ولو بالدم .

مما اشعل غضب جماهير النادي الاهلي و الكرة السعودية مما يحتويه اللفظ من عنف و عصبية  لذلك قام اللاعب بتقديم الاعتذار قائلا ”نجوم الأهلي أصدقاء بالنسبة لي وكلمة بالدم التي وردت في المقطع فقط مزحة ليس أكثر”.

وأكمل عسيري ” الجماهير قامت بنشر الفيديو بالطريقة التي تحب”.

وأضاف لاعب الاتحاد” أعتقد لجمهور الأهلي وكافة جماهير الكرة السعودية على هذا المقطع ولن تشاهدوا مني في قادم المواعيد الا ما يليق “.

من جانبها رفضت ادارة النادي الاهلي برئاسة الاستاذ مساعد الزويهري أعتذار مدافع الاتحاد و أعلن الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تقديم شكوي رسمية الي لجنة الانضباط قائلا “تقدمت إدارة النادي صباح اليوم بشكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن العبارات التي أطلقها لاعب الاتحاد أحمد عسيري “.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43