• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قبل موقعة القادسية.. شراحيلي يعتذر عن التدريبات .. ودونيس يستبعد ديجاو

CXP--PXWYAU5SFM

هاي كورة – أجرى لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال حصة تدريبية مسائية أخيرة على ملعب النادي تحت قيادة المدير الفني جورجيوس دونيس في إطار استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام القادسية.

 

هذا وسيواجه نادي الهلال في السادسة إلا عشر دقائق من مساء الليلة على الأمير فيصل بن فهد بالملز نادي القادسية، في المباراة المؤجلة من مباريات ربع نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وتركزت الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الفريق على النواحي الفنية، طبق خلالها المدرب دونيس عدداً من الجمل التكتيكية التي ستُنفذ في مباراة الليلة، قبل أن تُختتم الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

وقرر المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس استبعاد المحترف البرازيلي بصفوف الفريق، رودريجو ديجاو من قائمة الزعيم لمباراة الليلة أمام القادسية، بعد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة، فيما واصل اللاعب نواف العابد فترة تأهيله بعيادة بوبا بالنادي.

 

كما لم يُشارك اللاعب ياسر الشهراني بالحصة التدريبية مساء أمس بسبب تواجده بالإمارات لحضوره حفل جائزة أفضل لاعب خليجي لعام 2015، فيما اعتذر الحارس شراحيلي عن خوض التدريبات لظروفٍ خاصة شرحها للجهازين الفني والإداري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47