• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بترجي: مشوار الدوري صعب .. وموقف فيتفا والأجانب سيتحدد عقب الديربي

562927_divab

هاي كورة – أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبد الله بترجي أنه مازال هناك مشوراً صعباً ببطولة الدوري المحلي، على الرغم من حسم نادي الملكي لقب بطل الشتاء.

 

هذا وقد نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب بطل الشتاء لبطولة الدوري بعد حفاظه على صدارة جدول الترتيب متفوقاً على الهلال بفارق المواجهات المباشرة، بعد فوزه على نادي القادسية بهدفين للا شئ في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بترجي في تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “المشوار لا يزال طويلًا والجزء المتبقي من الدوري صعب جداً، وهدفنا القادم هو إتمام الصدارة حتى نهاية الدوري لأجل تحقيق اللقب”.

 

وتابع بترجي قائلاً “ضغط المباريات وعامل التعب والإرهاق سيكون له دوراً كبيراً، ومنافسنا الهلال له نفس النقاط لكن يجب أن نعي أنه مازال للمنافسة بقية”، مُضيفاً “نحن في مجلس الإدارة جاهزون لتغيير أي عنصر بالفريق”.

 

وعن مستقبل لاعب الفريق فيتفاتزيدس -المُصاب دائماً- علّق بترجي قائلاً “سيكون هناك تغييرات الفترة المقبلة بالتأكيد، وننتظر التقرير الطبي النهائي بخصوص المحترف اليوناني فيتفا حيث نرى إمكانية إعطائه الفرصة من عدمها”.

 

واختتم عبد الله بترجي تصريحاته بقوله “موقفنا تجاة الأجانب سيتضح عقب مواجهة الاتحاد الخميس المقبل، ونحن جاهزون لتغيير أي عنصر بالفريق، لاسيما أن اليوناني لم يُشارك كثيراً وبدأنا في اختيار البدائل ولكن كل ذلك يتوقف على التقرير الطبي الخاص به”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47