• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المنتشري: الأداء سيتحسن تدريجياً .. وبيتوركا رائع

2015-12-07_01-20-44-e1449451288966

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد، حمد المنتشري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الوحدة، مُشيراً إلى أن تحسن المستوى والأداء سيأتي تدريجياً خلال المباريات المقبلة.

 

هذا وقد واصل نادي الاتحاد صحوته الكبيرة تحت قيادة مدربه الجديد، فيكتور بيتوركا حيث تغلب على نادي الوحدة بهدفين للا شئ في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة المؤجلة من الاسبوع السابع من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المنتشري خلال تصريحاته لشبكة “ام بي سي سبورت” قائلاً “حسناً، لم نُقدم المستوى المعهود عن فريق الاتحاد في مباراة الوحدة، ولكننا حققنا الأهم وهو الفوز، الذي سيعطينا دفعة قوية، بغض النظر عن الأداء الذي سيتحسن بالتدريج”.

 

وحمّل مدافع نادي الاتحاد مستوى فريقه الغير جيد بمباراة الأمس للأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه أصحاب الأرض، بقوله “اعتقد أن طريقة لعب فريق الوحدة الدفاعية أثرت على أدائنا سلبياً خلال مجريات المباراة”.

 

وعن مشاركته المتقطعة مع نادي الاتحاد، علّق حمد المنتشري قائلاً “أنا في خدمة الاتحاد، سواء كنت في التشكيلة الأساسية أو خارجها، المهم هو إسعاد جماهيرنا”، مُضيفاً “فيكتور بيتوركا مدرب رائع ويعطي كل ذي حق حقه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47