• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: المنافسة على الدوري تبدأ الآن .. وعيننا على الاتحاد

CXBKJiDWQAI3B4S

هاي كورة – أشار المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس إلى أحقية فريقه بالفوز على نادي القادسية، مؤكداً أن المنافسة على بطولة الدوري ستبدأ من الوقت الراهن.

 

هذا وقد نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب بطل الشتاء لبطولة الدوري بعد حفاظه على صدارة جدول الترتيب متفوقاً على الهلال بفارق المواجهات المباشرة، بعد فوزه على نادي القادسية بهدفين للا شئ في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كنا بحاجة لجهد كبير لتحقيق هذا الفوز، خاصةً وأننا واجهنا خصماً مميزاً، واستطعنا تحقيق الفوز عن جدارة نظراً لمجهودنا المميز في المباراة”.

 

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلاً “أشكر جماهير الأهلي على مساندتها للفريق في الدور الأول طوال مباريات الدور الأول، تركيزنا الآن مُنصب على مباراة الاتحاد القادمة ببطولة كأس ولي العهد وبعدها سنبدأ الإعداد للدور الثاني من الدوري”.

 

وعن استمرار غياب لاعب الفريق منصور الحربي عن المشاركة بمباريات الراقي علّق جروس قائلاً “الحربي يأتي في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر ويجب عليه مواصلة العمل في التدريبات للمشاركة في المباريات”.

 

واختتم كريستيان جروس تصريحاته للصحفيين قائلاً “الدوري هو هدفنا الرئيسي ولكن سنعمل بجد في كل البطولات، المنافسة على الدوري اعتبر أنها ستبدأ من الان، أمامنا عمل كبير وضغط مباريات في الدور الثاني يحتاج إلى جهد أكبر من اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47