• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: قدمنا أسوء نصف ساعة منذ قدومي للهلال .. وألميدا لاعب رائع

CXBKzReWkAAkUf3

هاي كورة – عبر المدير الفني لنادي الهلال جورجيوس دونيس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي النصر والوصول للنقطة رقم 33 بدوري جميل.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً غالياً وثميناً على حامل لقب الدوري وغريمه التقليدي نادي النصر، بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، في ختام مباريات الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “فوز مهم، وثلاث نقاط مهمة، نحن سعداء للغاية، ولكن النصف ساعة الأولى كنت غاضب جداً من اللاعبين على الأخطاء التي ارتكبوها، تشعر وكأنهم نائمين داخل الملعب”.

 

وتابع دونيس قائلاً “الـ30 دقيقة الأولى من المباراة كانت أسوء فترة للفريق منذ تدريبي له، وبين الشوطين تحدثت معهم وتحسن وضع الفريق، وتحكمنا في المباراة، وفي الدقائق الأخيرة أيضاً فقدنا تركيزنا وسنحت للنصر فرص عدة، وكنا محظوظين بضياعها”.

 

وأبدى المدرب اليوناني استياءه من أرضية ملعب الملك فهد قائلاً “أرضية الملعب هذا اليوم كانت أسوأ من التي كانت عليها في مباراتنا ضد الأهلي، إنها صالحه لكل شئ إلا للعب كرة القدم”.

 

وواصل دونيس قائلاً “أنا أُفضل أن أكون أنا ولاعبيني تحت الضغط، لأنك تمثل فريق كالهلال، وإن لم تكن مستعداً لأمرٍ كهذا فإن عليك أن تُغير فريقك”، مُضيفاً “أمام الاتحاد كنا أفضل من اليوم ومع ذلك خسرنا، أنا لست سعيداً كثيراً بوصولنا للنقطة 33 كوننا لسنا أكثر من الأهلي”.

 

وأكد جورجيوس دونيس على ثقته وإعجابه الشديد بمهاجم الفريق إلتون ألميدا، بقوله “بعد خبرة 12 عام في التدريب، لم أشاهد لاعب كألميدا، وعلينا أن نوقف الحديث عنه بأنه غير مفيد، إنه لاعب رائع، يحارب دائماً على الكرة، ويهرب بها، ويعطي إدواردو فرصة كبيرة للتسجيل وأنا سعيد لوجوده معنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47