• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سان مارتن: سعادتي لا توصف بعودة بيتوركا

CV5YEm3WUAACh0z

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد، لوسيان سان مارتن عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على نادي التعاون أول أمس، الأحد واصفاً النتيجة “بالأهم”، مبدياً سعادته الغامرة بعودة المدير الفني فيكتور بيتوركا.

 

هذا وقد نجح نادي الاتحاد تحت قيادة مدربه العائد من جديد، الروماني فيكتور بيتوركا في عبور أولى اختباره الصعب أمام نادي التعاون بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف مارتن خلال تصريحاته التلفزيونية قائلاً “كانت مباراة صعبة من جميع النواحي، وبالأخص على المستوى التكتيكي، وشهدت ضغوطاً كبيرة،ولكن  المهم بالنسبة لنا هو استطاعتنا تحقيق الفوز المهم والثمين وحصد النقاط الثلاثة ومواصلة مسيرتنا ببطولة الدوري”.

 

وتابع لاعب خط الوسط الروماني تصريحاته قائلاً “طرد قصي الخيبري في أول نصف ساعة أثر علينا وضاعف صعوبة المباراة، ولكننا حضرنا بشكل جيد لذلك اللقاء وكان تركيزنا منصباً على تحقيق الفوز، خاصةً وأن التعاون فريق قوي ومنظم وقادر على تخطي أي فريق بالدوري”.

 

واختتم لوسيان سان مارتن تصريحاته قائلاً “سعادتي كبيرة من جميع النواحي سواء للجماهير، أو عودتنا لطريق الانتصارات أو بعودة بيتوركا لوضع الفريق على الطريق الصحيح وحصد النقاط الثلاثة الأولى له معنا”، مضيفاً “أشعر بإرتياح وسعادة بالغة مع زملائي بالفريق، وأتمنى مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47