• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشمراني: مباراة الفيصلي ليست مقياساً للديربي وسنواصل حصد النقاط

 

13971836461661604666

هاي كورة – شدد لاعب نادي الهلال، ناصر الشمراني على أهمية النقاط الثلاثة التي استطاع فريقه خطفهم من الفيصلي السبت الماضي، مؤكداً أن النتيجة هي الأهم في مثل تلك المباريات.

 

هذا وقد خطف نادي الهلال فوزاً في اللحظات الأخيرة على مضيفه الفيصلي بهدفٍ نظيف للاعبه ياسر القحطاني، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الشمراني خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “مستوى الهلال لم يكن سيئاً لكن خصمنا ظهر مدافعاً حتى نهاية المباراة محاولاً الخروج بنقطة واحدة من المباراة”.

 

وتابع الدولي السعودي تصريحاته قائلاً “الفرق المتوسطة عادةً ما تلعب بأسلوب دفاعي أمامنا، هذا يُفقد المباراة متعتها، والفيصلي أغلق ملعبه بالكامل مما جعل المباراة تظهر للجماهير بشكل ممل”.

 

ونفى الشمراني أن يكون مستوى فريقه أمام الفيصلي مُشابهاً لمستواه في الديربي المنتظر أمام النصر الخميس المقبل، بقوله “مباراة الفيصلي مختلفة عن النصر والتي من المتوقع أن يُصاحبها إثارة وقوة، فمباراة الفيصلي ليست مقياس، ونحن نستعد جيداً للديربي ونرغب في مواصلة حصد النقاط والبقاء في صدارة الترتيب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47