• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب التعاون: رعونة لاعبينا أضاعت الفوز .. والاتحاد تطور كثيراً

CWsi6XsWwAAqGKK

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي التعاون، جوزيه جوميز أن وجد تطوراً كبيراً في مستوى لاعبي نادي الاتحاد خلال المباراة التي جمعتهم مساء أمس الأحد، مؤكداً أن رعونة لاعبيه هي السبب في ضياع الفوز.

 

هذا وقد نجح نادي الاتحاد تحت قيادة مدربه الجديد فيكتور بيتوركا في عبور أولى اختباره الصعب أمام نادي التعاون بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أنا حزين للغاية على تلك الخسارة الثقيلة، فكان بإمكاننا القيام بأفضل من ذلك، فلاعبونا كانوا مستحوذين على الكرة واستطاعوا خلق العديد من الفرص”.

 

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “رعونة مهاجمينا أحالت دون استغلال الفرص التي سنحت لنا، بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية الفادحة التي ارتكبناها وكلفتنا هذه الخسارة الثقيلة”.

 

وواصل جوميز تصريحاته قائلاً “لاحظت تغيراً كبيراً في وسط ملعب الاتحاد، ومختلف عن المباريات المقبلة، أيضاً لاعبوهم إمتلكوا روح قتالية عالية، فلاعبا الإرتكاز لديهم في الناحيتين الهجومية والدفاعية أسهما بشكل كبير في ظهورهم بهذا الشكل المميز”.

 

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً “المباراة كانت تُمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا هذا الموسم، ولكن الطرد أثر على المباراة، كان بوسعنا الفوز لو لعبنا 11 لاعباً أمام 11 لاعباً، وليس 10 لاعبين مقابل 10 آخرين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47