• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. بيتوركا يعبر أولى إختبارته مع الاتحاد ويفوز على التعاون برباعية

1

هاي كورة – نجح المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا في عبور أولى اختبارته مع العميد، بعد فوزه على نادي التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية ومتوسطة المستوى فنياً، حيث جاءت أولى اللقطات المثيرة بطرد لاعبا الفريقين، قصي الخيبري ومحمود معاذ بالدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، الذي حاول فيه الفريقان على استحياء إحراز الهدف الأول.

 

وفي الشوط الثاني، نجح نجم نادي الاتحاد، جيلمين ريفاس من إفتتاح النتيجة بالهدف الأول بالدقيقة 55، قبل أن يُعزز اللاعب طلال العيسى النتيجة بالهدف الثاني بمرماه بالدقيقة 58، وبعدها بعشر دقائق قلّص اللاعب عبد المجيد الرويلي النتيجة بهدفٍ رائع من ركلة ثابتة.

 

ومع الدقيقة 88 وتسارع هجمات فريق التعاون على مرمى الاتحاد، نجح اللاعب عبد الرحمن الغامدي من الحصول على ركلة جزاء أهدرها ريفاس قبل أن يُتابعها البديل محمد بو سبعان واضعاً الكرة بالمرمى، قبل أن يختتم البديل الآخر مختار فلاتة النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 93 بعد مجهودٍ رائع من زميله فهد المولد.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 23 نقطة بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق التعاون عند 21 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

هدف الاتحاد الأول

هدف الاتحاد الثاني

هدف التعاون الأول

هدف الاتحاد الثالث

هدف الاتحاد الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47