• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الهلال أفضل فرق الدوري ونطمح في الوصول لمستوى برشلونة

CWm3WNwWwAEebGC

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أحقية فريقه بالفوز الذي حققه على الفيصلي مساء اليوم السبت، مُشيراً إلى أن لاعبيه وضعوا أنفسهم تحت ضغط كبير بسبب إضعاتهم للعديد من الفرص.

 

هذا وقد خطف نادي الهلال فوزاً في اللحظات الأخيرة على مضيفه الفيصلي بهدفٍ نظيف للاعبه ياسر القحطاني، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي قائلاً “قدمنا طوال المباراة مستوي مميزاً وأضعنا العديد من الفرص وهي بلا شك سببت ضغط علي لاعبينا، لكن بالإصرار والعزيمة استطعنا تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “عملنا طوال الأيام الماضية على التخطيط لحصد النقاط الثلاث، وطريقة اللعب بخطة ٣-٥-٢ هي الطريقة الأفضل والأنسب للهلال، وأنا أؤكد أننا من أفضل الفرق السعوديه تقديماً للمستويات”.

 

واختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “أضعنا أكثر من 20 فرصة خلال المباراة، ولكن بالتأكيد تسجيل الأهداف ليس مثل صناعة الفرص، لكننا نطمح في أن نكون مثل برشلونه الأسباني في استغلال الفرص مستقبلاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47