• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفتح: ليست لدينا أعذار .. علينا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي

2015-03-05_17-32-54

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، مُشيراً إلى أن فريقه ليست له أي أعذار في حال تقديم نتيجة آو أداء سلبي بالمباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي الفتح في الخامسة والنصف من مساء غداً الأحد على ملعبه ووسط جماهيره متصدر جدول الدوري، النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته قائلاً “المواجهة أمام الأهلي صعبة بالتأكيد، فهم فريق كبير ويقدمون مستويات رائعة، ويمتلكون العديد من النجوم وأيضاً لم يخسروا منذ 45 مباراة، وأنا أتمنى أن أن نقدم أداءً جيداً ومباراة كبيرة أمامهم”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “اعتادنا على الحضور القوي في جميع مبارياتنا أمام الفرق الكبيرة، وطموحنا كبير وليس لدينا أعذار في هذه المباراة، وعلينا تقديم أداء كبير وقوي”.

 

وواصل البياوي قائلاً “الغيابات ؟! لعبنا 11 مباراة سابقة، وفي كل مباراة كنا ندخل بظروف مختلفة بسبب الغيابات والإصابات، ومع ذلك قدمنا مستويات ونتائج إيجابية، وسنلعب في مباراة الأهلي بنفس المنطق وباللاعبين المتوفرين لدينا، وسنقدم مباراة مميزة فنياً وتحقيق نتيجة مرضية لنا ولجمهورنا”.

 

واختتم ناصيف البياوي تصريحاته قائلاً “واثق تماماً بجميع لاعبي الفريق وأدرك أنهم قادرون على تعويض أي غياب، ورغم أننا لم نستطع تحقيق انتصارين متتاليين، فإننا أيضاً لم نخسر في مباراتين متتاليين، وهذا لأن لكل مباراة ظروف خاصة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47