• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الراهب: نحتاج لجماهيرنا .. ومُصرين على إسعادهم

9a696045-f35d-40e1-b903-e1f60f9827a2

هاي كورة – أكد لاعب فريق النصر، حسن الراهب على جاهزيته مع بقية زملاءه على خوض المباراة المقبلة للعالمي أمام الشباب، مُشدداً على أهمية حصد الثلاث النقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي النصر في قمة مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الراهب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً “المباريات الكبيرة دائماً هي المحك للفرق القوية وهذا ما حدث لنا في مباراة الاتحاد التي فزنا بها وسنواصل المسيرة في كل المباريات القادمة”.

 

وتابع الراهب قائلاً “النصر عندما يكون في وضعه الفني الطبيعي، فإنه من الصعب على أي فريق هزيمته، ففي الفترة الأخيرة كانت لدينا أخطاء عديدة، لكننا صححناها ومازال أمامنا عمل كبير يتطلب منا المزيد من الجهد، ونحن مصرون على إسعاد الجماهير”.

 

وواصل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً تصريحاته بقوله “لا يوجد أي لاعب منا راضٍ عن المستوى الذي قدمه، فالنصر بطل الدوري لموسمين متتاليين ومركزه الحالي لا يليق به، بل إن طموحنا وهدفنا كبير في حصد الدوري للموسم الثالث على التوالي”.

 

واختتم حسن الراهب تصريحاته للصحفيين مُشيراً لحاجة الفريق الماسة لمساندة الجماهير النصراوية، بقوله “من حق جماهير النصر أن تعتب علينا فهم كانوا طامحين في أكثر من ذلك، لكننا نحتاجهم هذا الموسم أكثر مما كان في المواسم الماضية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53