• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: الشباب فريق قوي وادعو الجماهير للوقوف خلف اللاعبين

CWDw83bXAAASkWm

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو على أن جميع مباريات فريقه بجميع المسابقات أصبحت هامة للغاية، مُشدداً على ضرورة التركيز منذ بداية المباراة حتى نهايتها.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في الثامنة والربع من مساء غداً السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي النصر في قمة مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف كانافارو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم قائلاً “نسعى للفوز في كل مباراة، وهذا يتطلب أن نكون حاضرين للمباراة بتركيز تام منذ بدايتها وحتى نهايتها، وأنا واثق من أنه إذا تم ذلك فسنخرج بالنتيجة التي نبحث عنها، فلاعبونا يملكون الإمكانيات والمهارة”.

 

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “فريق الشباب قوي ونتائجه الأخيرة المتعثرة لا تعكس مستواه، فنحن نتوقع أنه سيلعب أمامنا بمستوى مغاير تماماً لما كان عليه سابقاً، وهذه طريقة كل الفرق عندما تقابل النصر”.

 

وواصل كانافارو قائلاً “غيابات اللاعبين أمثال شايع شراحيلي، وعمر هوساوي متوقعة أثناء الموسم، فأنا أعمل على تجهيز جميع لاعبي الفريق، وثقتي بهم كبيرة وواحدة، والنصر يملك عناصر ذات إمكانيات عالية”.

 

واختتم فابيو كانافارو تصريحاته للصحفيين قائلاً “جماهير النصر هم الوقود الحقيقي للفريق ونحن نفرح لفرحهم ونعمل على إسعادهم، ورسالتي لهم أن يدعموا اللاعبين ويثقوا بهم ويكونوا حاضرين خلفهم وسيجدون منهم ما يسعدهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47