• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هوساوي: النصر قادر على العودة للصدارة .. وفارق الـ 9 نقاط “لا شئ”

toot_83897adae6

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، عمر هوساوي أن فرص فريقه في الحفاظ على لقب الدوري لازالت سانحة بعد فوز فريقه على نادي الاتحاد، على الرغم من وصول الفارق مع الصدارة إلى تسع نقاط.

 

هذا وقد حقق نادي النصر فوزاً غالياً وكبيراً على ضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف هوساوي مؤكداً أن زملاءه بالفريق شعروا بالمسئولية المُلقاة على عاتقهم خلال المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، خاصةً في ظل النتائج المُخيبة للآمال منذ بداية الموسم، وهو ما جعل نتيجة المباراة في صالحهم.

 

وتابع مدافع العالمي تصريحاته قائلاً “ليس هناك سر وراء تغيُر المستوى أمام الاتحاد، فقط شعرنا بالمسؤولية، فلقد خسرنا نقاط كثيرة بسبب العديد من التعادلات منذ بداية الدوري، لكن الفوز على الاتحاد وتحقيق الثلاث نقاط أمام فريق منافس هي خطوة كبيرة للأمام”.

 

وواصل هوساوي تصريحاته لقناة “السعودية الرياضية” قائلاً “الدوري صعب وتحقيقه ليس أمراً سهلاً، لكنه أيضاً صعب على كل الفرق وليس بالنسبة لنا فقط، ففارق التسع نقاط لا شيء في عالم كرة القدم، ونستطيع تعويضهم خلال المواجهات المباشرة، فلا ننسى أن النصر فريق كبير وبطل الدوري في آخر موسمين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47