• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد الغني: أسلوبنا لم يتغير أمام الاتحاد وسنسعى للوصول للصدارة

CWW5x7OWcAAvXCE

هاي كورة – قال نجم نادي النصر، حسين عبد الغني أن طريقة اللعب التي خاض بها فريقه مباراته الأخيرة أمام الاتحاد لم تتغير عن اللقاءات الماضية، مؤكداً سعي الفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة لتضييق الفارق مع أصحاب الصدارة.

 

هذا وقد حقق نادي النصر فوزاً غالياً وكبيراً على ضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف عبد الغني خلال تصريحاته لقناة “السعودية الرياضية” قائلاً “نحن نلعب بنفس الأسلوب منذ قدوم المدرب كانافارو، لكن الفوز يجعل الجميع يتحدث بشكل مختلف، أمام الاتحاد كان هناك توفيق وحقننا الفوز الحمد لله”.

 

وتابع قائد العالمي تصريحاته قائلاً “دخلنا الموسم الحالي للمنافسة على جميع البطولات، فنحن حاملي لقب الدوري، ولكن حدثت هزة للفريق في البداية، والآن أصبح فارق النقاط بيننا وبين الصدارة 9 نقاط”.

 

واختتم حسين عبد الغني تصريحاته قائلاً “بالتأكيد فارق النقاط بيننا وبين أصحاب الصدارة أصبح كبير ولكننا سنحاول ونسعى في تقليل ذلك الفارق، وسنأخذ كل مباراة بشكل منفصل، وإذا لم نستطيع فعل ذلك فنحن نلعب بشعار نادي النصر ويهمنا نكون في وضعنا الطبيعي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50