• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المقهوي: لسنا في حاجة لأي شئ .. والإدارة حذرتنا من التهاون

CV42TIEWwAAwxW0

هاي كورة – أعرب لاعب النادي الأهلي، حسين المقهوي عن سعادته الكبيرة ورضاه التام عن مستواه الذي وصل إليه خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يدين بالفضل لبقية زملاءه اللاعبين ومدربه كريستيان جروس الذين يقدمون له الدعم الدائم -على حد قوله-.

 

وأضاف المقهوي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلاً “أيضاً أنا أجد الدعم بشكل أكثر من رائع من الجمهور الأهلاوي، فهم يقومون بدورهم على أكمل وجه مع الفريق ككل، منذ بداية الموسم الجاري”.

 

وتابع المقهوي قائلاً “التألق في المباريات الجماهيرية ؟! تلك المباريات تحمل طابع خاص دائماً، ويتابعها قطاع عريض من المشجعين حول العالم، فتشهد إثارة وندية منذ لحظاتها الأولى لانطلاقها، وبالتأكيد لا أقصد التقليل من شأن الأندية المتوسطة، فالإدارة حذرتنا منها، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي”.

 

وواصل الدولي السعودي تصريحاته بقوله “سبب تراجعنا في المباريات مع الفريق الصغيرة يكمن في أن المباريات الكبرى تستتفذ مجهودًا كببيراً نفسياً وبدنياً، ومع ضغط جدول الدوري، فلا وقت للاستشفاء”.

 

واختتم حسين المقهوي تصريحاته مؤكداً أن فريقه ليس بحاجة لأي لاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بقوله “نحن لا ينقصنا أي شئ، ففي الموسم الماضي كنا نطارد النصر على صدارة الدوري، ولكنها حالياً في أيدينا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47