• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عطيف: قادرون على إسعاد جماهير الشباب مجدداً

656-5

هاي كورة – قال لاعب نادي الشباب، أحمد عطيف أنه سيُجري فترة تأهيل تمتدة لشهرين بألمانيا، وذلك بعد نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها منذ عدة أيام قليلة.

 

هذا وأجرى اللاعب أحمد عطيف عملية جراحية ناجحة بعد كشف الفحوصات الطبية التي أجراها قبل أربعة أسابيع عن تعرضه لتمزق جزئي بالرباط الصليبي للركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها بمباراة فريقه أمام القادسية.

 

وأضاف عطيف خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “بعد اجراء عملية الرباط تقرر أن يتم التأهيل في ألمانيا لمدة شهرين ومن ثم العودة إلى الرياض لإستكمال البرنامج التأهيلي، سأجري البرنامج التأهيلي في نفس المركز الذي تم تأهيل به زميلي عبد الله الأسطا وياسر القحطاني لاعب الهلال”.

 

وتابع عطيف تصريحاته قائلاً “الشباب قادر على العودة وتحسين النتائج في الفترة المقبلة، من خلال وقفة أعضاء الشرف وجماهير الليث خلف الفريق في الفترة المقبلة، فالمدرب جوتيريز يملك سجل جيد ويقوم بعمل كبير لكنه جاء في فترة صعبة على الفريق”.

 

وواصل البالغ من العمر 32 عاماً تصريحاته قائلاً “لا يجب تحميل المدرب المسئولية وحده، ومثلما أحزنا جماهير الشباب قادرين على إسعادهم في الفترة المقبلة ان شاء الله”، مُضيفاً “بإعتقادي أن تأثير اللاعب الأجانب في أي فريق يصل إلى 65% كما أن اللاعبين المحليين مؤثرين بالتأكيد”.

 

وعن اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي علّق عطيف قائلاً “أنا معجب بمستوى لاعبا الهلال، إلتون ألميدا وكارلوس إدواردو، ولاعبا الاتحاد أيضاً لوسيان سان مارتن وجيلمين ريفاس، أعتبرهم من أبرز اللاعبين الأجانب هذا الموسم”.

 

واختتم أحمد عطيف تصريحاته قائلاً “أتمنى من محبي وجماهير الشباب الوقوف مع النادي ومساندة الفريق والادارة في الفترة المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية بإذن الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47