• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عادل عبدالرحمن..توقيت قدوم بيتوركا هو سبب الهزيمة امام النصر

 

 

هاي كورة – انتقد المصري عادل عبدالرحمن المدير الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد الطريقة التي تعاملت بها ادارة النادي في التعاقد مع الروماني فيكتور بيتوركا و توقيت الاعلان عن عودته لقيادة العميد ؛ معتبرا هذا احد اهم اسباب الخسارة امام النصر مساء يوم الاثنين .

هذا و قد خسر الاتحاد بثلاثية نظيفة امام النصر في قمة مواجهات الجولة 12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقال عادل عبدالرحمن في لقائه مع برنامج اكشن يا دوري  :”حزين لخسارة الكلاسيكو امام النصر لاننا لم نكن نستحق الهزيمة بهذه النتيجة القاسية رغم الاداء الجيد ؛مشيرا الي انه كان يعلم انه استعدي لقيادة الفريق في فترة محدد من اجل انقاذ الفريق و حتي اعلان التعاقد مع مدرب جديد “.

و اضافة” لم اعترض علي قدوم المدرب الروماني بيتوركا و لكني اتحفظ علي موعد اعلان الادارة عن عودته و كان يجب ان يتم هذا الاعلان عقب نهاية المباراة الهامة امام النصر “.

و تابع” الاتحاد يمكنه المنافسة علي الدوري و الفوز به لانه يمتلك لاعبين علي مستوي عالي و مميز و لكن يجب تدعيم الفريق في مراكز معينة  و استغلال فترة الانتقالات الشتوية بشكل جيد “.

و اختتم “”أعتذر كثيراً لجمهور الإتحاد وأودّ أن أشكرهم على الفترة الماضية ؛ و الاهم هو كيان الاتحاد و تقديم الاداء المميز الذي يرضي عشاق العميد “.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43