• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي المصري يكشف نية “ودية الاتحاد” ويُبدد أحلام النصر والرائد في حسام غالي

157815hp2

هاي كورة – كشف مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ عن وجود مباحثات شفوية بين ناديه وبين بعض الشركات التسويقية ووكلاء الأندية لإقامة عدة مباريات ودية في يناير المقبل مع بعض الأندية ومنها الاتحاد السعودي.

 

وأبدى سيد عبد الحفيظ عدم ممُناعته لإقامة مباراة ودية مع نادي الاتحاد السعودي بشرط تقديم عرض رسمي لإقامة المباراة، نتيجة إرتباطات الفريق بمباريات الدوري المحلي والبطولات الإفريقية.

 

هذا وقد تقابل فريق الاتحاد السعودي الذي واجه المقاولون العرب المصري مطلع هذا الموسم، النادي الأهلي المصري خلال مباراتهم الأولى في بطولة كأس العالم للأندية -اليابان 2006-، عندما تغلب الإتي بهدف نظيف.

 

ومن جهةٍ أخرى، أكد عبد الحفيظ تمسك ناديه بقائده ولاعب الفريق الأول، حسام غالي، رافضين فكرة التخلي عنه في الوقت الراهن، قاطعاً الطريق على مفاوضات نادي النصر للحصول على خدمات اللاعب الذي لعب للعالمي من قبل.

 

كما نفى سيد عبد الحفيظ وصول أي عرض رسمي من نادي الرائد لضم اللاعب حسام غالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بقوله “الرائد لم يقدم عرضاً رسمياً لضم حسام غالي، الأمر كله اقتصر على مكالمة هاتفية من أحد وكلاء اللاعبين، وغالي من الأعمدة الرئيسية بفريقنا ولا نية للتفريط في خدماته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47