• FaceBook
  • Twitter
  • rss




محمد حسين: النصر قادر على العودة .. والبداية من عند الاتحاد

155887_0

هاي كورة – أشار لاعب نادي النصر، محمد حسين لأهمية مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد، واصفاً إياها بأنها “مباراة الكبار”، مؤكداً أن مثل تلك اللقاءات لا تُبنى على مستويات الفريقين خلال المباريات الأخيرة.

 

هذا ويستضيف حامل لقب بطولة الدوري، نادي النصر في الثامنة من مساء الليلة الأثنين على ملعب الملك فهد بالرياض نادي الاتحاد، في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف حسين خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “الحسابات في تلك المباريات تختلف، وكل فريق يسعى للعب بأداء حذر من أجل الخروج بنتيجة المباراة”.

 

وتابع حسين تصريحاته قائلاً “لسنا راضين عن أداؤنا أو نتائجنا في المباريات الماضية بالتأكيد، فما قدمناه لا يعكس الصورة الحقيقة لما يملكه الفريق من إمكانيات وقدرات جعلته بطل الدوري لموسمين متتاليين”.

 

وواصل المدافع البحريني قائلاً “كل فريق مُعرّض لمثل ما تعرض له النصر في بداية هذا الموسم، وإن شاء الله ستكون مجرد كبوة، ولكن النصر بلاعبيه وجماهيره قادراً على تجاوزها”.

 

واختتم محمد حسين تصريحاته قائلاً “لدينا العزيمة والإصرار على أن تكون مباراتنا امام الاتحاد بداية العودة للنصر “البطل” أداءاً ونتيجة ونتمنى من الله التوفيق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47