• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري: نقود فريق “بطل” .. وعلينا نسيان الهلال

399254995397

هاي كورة – طالب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والجماهير بنسيان مباراة الفريق الماضية أمام الهلال، والتركيز على المواجهة المقبلة أمام نادي الرائد للاستمرار في حصد النقاط ومواصلة تصدر جدول الدوري.

 

هذا وقد نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً غالياً الخميس الماضي على مُضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة لقاءات الجولة الـ11 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الزويهري خلال تصريحاته لصحيفة “النادي” قائلاً “مباراة الهلال؟ تجاوزنا هذه المرحلة، ونحن دائماً نفكر بالمستقبل القريب، فمباراة الرائد الآن تعتبر أهم من أي شيء، ولا نرغب في التفريط بالنقاط بل تحقيق الفوز ومواصلة التصدر”.

 

أمام عن مباراة الفريق الماضية أمام الهلال، علّق الزويهري قائلاً “سعيد جداً بذلك الفوز، كنت واثقاً من اللاعبين والجهاز الفني وبما سيقدمونه من عطاءات خلال التدريبات والمباريات، والحمد لله الجميع كان في الموعد وخطفوا النقاط وبمستوى نال الإشادة من الجميع”.

 

واختتم مساعد الزويهري تصريحاته قائلاً “نحن نقود فريقاً بطلاً،  فالكل يُقدر شعار الأهلي ويحترمه حيثما يرتديه، فالكل يحترق من أجل الكيان، ويُقدم كل ما يملك من مجهودات في سبيل إسعاد المدرج الملكي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50