• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المفرج: لا داعي لتضخيم خسارة الكلاسيكو .. وتصريحات دونيس فُسرت بطريقة خاطئة

522263_divab

هاي كورة – رفض مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الهلال، فهد المفرج التضخيم من هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي، مُشيراً إلى أن تلك الهزيمة لا تزيد عن فقدان ثلاثة نقاط في مشوار الدوري الطويل.

 

هذا وقد نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً غالياً الخميس الماضي على مُضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة لقاءات الجولة الـ11 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المفرج خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “الخسارة من الأهلي يجب أن لا تُضخم عن حجمها الطبيعي، فهي بالنهاية مباراة بثلاث نقاط فقط، والمشوار في الدوري مازال طويلاً”.

 

وتابع المفرج تصريحاته مُصححاً تصريح المدير الفني للهلال جورجيوس دونيس والذي طالب بالحكم المحلي في مباريات فريقه رافضاً التحكيم الأجنبي، حيث قال المفرج “تصريحات اليوناني دونيس فُسرت بطرق خاطئة، فالقصد أننا نرغب بحكام أجانب مميزين على مستوى الحدث”.

 

ونفى مدير الكرة بالهلال إجراء تغيير باللاعبين الأجانب في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة سواء ببيع أحد اللاعبين أو شراء غيره، بقوله “لن يكون هناك تغيير في العناصر الأجنبية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

 

واختتم فهد المفرج تصريحاته مُدافعاً عن مهاجم الفريق الهلالي إلتون ألميدا الذي أهدر ركلة جزاء للمرة الثانية على التوالي أمام النادي الأهلي، بقوله “احترم غضب الجماهير على البرازيلي ألميدا بعد إضاعته لركلة الجزاء، ولكن يجب أن لاتكون الأحكام عاطفية أيضاً، فهو من أحد اللاعبين المميزين بالفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11