• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد الرحمن يواصل مهامه الفنية بالاتحاد في الكلاسيكو أمام النصر .. وعودة جميع الموقوفين

eb2daaa3-c1d9-4e7f-97da-49664364e7aa

هاي كورة – أصبح من المقرر أن يواصل المدير الفني المؤقت لنادي الاتحاد، المصري عادل عبد الرحمن مهامه الفنية في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي النصر، على الرغم من تعاقد النادي مع المدرب بيتوركا.

 

هذا وقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد منذ عدة أيام تعيين المدرب الروماني، فيكتور بيتوركا مديراً فنياً للفريق الأول، خلفاً لمواطنه لازلو بولوني والذي تمت إقالته الشهر الماضي لسوء النتائج، ليتم تعيين مدرب الفريق الأولمبي بالنادي، عادل عبد الرحمن مديراً فنياً للفريق مؤقتاً.

 

وقاد عادل عبد الرحمن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأول بالعميد أمس، الجمعة على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لمباراته المرتقبة أمام حامل لقب الدوري، النصر الأثنين المُقبل.

 

الجدير بالذكر أن لاعب خط وسط الاتحاد، الروماني لوسيان سان مارتن وظهير الفريق، عوض خريص سيكونا بإمكانهما المشاركة في الكلاسيكو المقبل أمام النصر، وذلك بعد تعرضهم للإيقاف في المباراة الماضية أمام هجر بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليُصبح الفريق جاهزاً بكامل قوته عدا المصابين.

 

ويواصل لاعبي الاتحاد، جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري برنامجهم التأهيلي من الإصابة في عضلة القدم بإيطاليا، حيث سيستمر ذلك البرنامج لمدة أسبوعين.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47