• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس يُحمل الحكم الأجنبي وأرضية الملعب سبب الخسارة .. ويُطالب باستمرار الحكم المحلي

CV0EYTxWIAAzloJ

هاي كورة – هاجم المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، النرويجي سفين أودفار موين، مُحملاً إياه سبب هزيمة فريقه أمام الفريق الأخضر.

 

هذا وقد نجح فريق الأهلي من تحقيق فوزاً غالياً على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة لقاءات الجولة الـ11 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “نشعر بالحزن الشديد لخسارتنا أمام الأهلي، ولكن الحكم الأجنبي كان له دور كبير في تلك النتيجة، إنه تغاضى عن طرد حارس مرمى الأهلي، ومن ثم يخوضوا اللقاء بعشرة لاعبين فقط، وأنا أعلنها : أنا غير مؤيد لتواجد الحكم الأجنبي وأتمنى تواجد الحكم المحلي”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته بقوله “أرضية الملعب لم تكن مناسبة للعب كرة القدم في مباراة بتلك القيمة الكبيرة، فهي صعّبت علينا تنفيذ خططنا واللعب بالطريقة التي تعودنا عليها، فاللمسة الأخيرة لم نُنفذها بالشكل المطلوب، ففي الشوط الثاني كُنا جيدين ولكننا افتقدنا الإنهاء الصحيح للهجمة”.

 

وواصل دونيس تصريحاته قائلاً “الحكم النرويجي سفين موين لم يطرد الحارس الأهلاوي رغم أنه كان يستحق ذلك في ركلة الجزاء، ولو لاحظنا فإن دكة بدلاء فريقه بدأت عمليات الإحماء للحارس البديل، لكن الحكم لم يفعل”.

 

واختتم جورجيوس دونيس تصريحاته التي بدت عليها الغضب، قائلاً “نعد جماهيرنا بتعويض تلك النتيجة المُخيبة للآمال، وتحقيق الإنتصارات من جديد خلال المباريات القادمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47