• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العويس: مازلت حارساً عادياً .. والشباب قادم لمنصات التتويج

CVulKf1XIAQD_2i

هاي كورة – أكد حارس مرمى نادي الشباب، محمد العويس أن اجتهاده بتدريبات الفريق هي سبب تألقه خلال الفترة الأخيرة بالمباريات، مُشيداً بدور مدرب حراس المرمى الذي يُطور إمكانيات كل حارس على حدة.

 

وأضاف العويس خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام أن مجموعة اللاعبين بالفريق يُمثلون كيانً واحداً وهو نادي الشباب، حيث تُعتمد الخسارة على الجميع، كما يُسجل الفوز باسم الفريق.

 

وتابع العويس تصريحاته قائلاً “لازلت أعتبر نفسي لاعب عادي حتى أصعد لمنصات التتويج وأحقق الانجازات وأنا بين الخشبات الثلاث كحارساً لعرين الشباب”، مُضيفاً “نحن قادرون على الصعود لمنصات التتويج هذا الموسم ، بفضل إمتلاكنا للعديد من اللاعبين الدوليين واللاعبين الخبرة بالفريق”.

 

ورفض الحارس الشاب التعليق على الحارس الثاني للشباب، المخضرم وليد عبد الله والتي إعرب فيها عن استياءه من وجوده احتياطياً للعويس، حيث قال العويس “وليد عبدالله أخ أكبر بالنسبة لي، ولا يمكنني التعليق على تصريحاته، وما يُثار في الإعلام عن وجود خلاف بيننا غير صحيح، فهو من أكبر الداعمين لي”.

 

وأشار العويس أن الشعبية الجماهيرية لنادي الهلال هي التي ساعدت في ظهوره بشكل مميز في مباراة الفريقين، بقوله “في مباراة القادسية قدمت مستوى أفضل مما قدمته في مباراة الهلال، ولكن الجماهيرية الكبيرة للهلال هي السبب في تسليط الأضواء عليّ”.

 

وعن قودته الحالية بمركز حراسة المرمى بالدوري السعودي، علّق العويس قائلاً “ثقة خالد شراحيلي حارس الهلال، وإصرار ياسر المسليم في الأهلي، هو أكثر ما يعجبني في الحراس الحاليين”، مُضيفاً “قدوتي في حراسة المرمى هو بيتر تشيك، إنه يملك جميع مقومات الحارس الناجح من مرونة وتمركز واختيار التوقيت الصحيح للخروج للكرة”.

 

واختتم محمد العويس تصريحاته الإذاعية مُتمنياً الشفاء العاجل لقائد الفريق أحمد عطيف والذي يُعاني بإصابة قوية بالرباط الصليبي بقوله “أحمد عطيف يشكل ثقل كبير في الشباب، كونه قائد الفريق وحلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، ونتمنى له الشفاء والعودة باسرع وقت”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47