• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة.. كيف سيخوض دونيس وجروس كلاسيكو الحسم

79ed203b-00f2-4baf-8882-23262884deb6

هاي كورة – في واحدة من أقوى مباريات الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل، يستضيف متصدر الدوري، نادي الهلال في الثامنة والربع من مساء الخميس المقبل على ملعب الملك فهد، ملاحقه بالمركز الثاني النادي الأهلي.

 

ويجتمع في تلك المباراة الفريق الأقوى دفاعياً ببطولة الدوري، النادي الأهلي، حيث لم تتلقى شباكه سوى أربع أهداف فقط بعد مرور 10 جولات حتى الآن، بالفريق الأقوى هجومياً، الهلال الذي أمطر شباك الخصوم حتى الآن بـ 24 هدف.

 

وتعرض كلا الفريقان لضربة موجعة، حيث يغيب عن الفريق الأهلاوي نجمه الأول وهدافه، عمر السومة عن المباراة للإيقاف، بينما يغيب عن الهلال نجم خط وسط ملعبه نواف العابد.

 

ويُتوقع أن يدخل النادي الأهلاوي المباراة بتلك التشكيلة المكونة من “ياسر المسيليم – علي الزبيدي – محمد عبد الشافي – محمد أمان – معتز هوساوي – وليد باخشوين – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – حسين المقهوي – اسلام سراج”.

1

 

بينما من المتوقع أن يخوض المدير الفني للهلال جورجيوس دونيس مباراته المرتقبة بتلك التشكيلة “خالد شراحيلي – محمد البريك – ديجاو – كواك تاي هي – ياسر الشهراني – سعود كريري – سلمان الفرج – سالم الدوسري – خالد كعبي – كارلوس إدواردو – إلتون ألميدا”.

Untitled

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49