• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البلوي يهاجم أعضاء الشرف ويتمنى بقاء عبد الرحمن

منصور-البلوي

هاي كورة – هاجم المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد، منصور البلوي أعضاء شرف النادي والذين ينتقدون الفترة الحالية للنادي، مؤكداً أنهم يختفون عندما يكون العميد في حاجتهم.

 

وأكد البلوي خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” أن الإدارة الحالية لنادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي قامت بحل جزء كبير من المشاكل المالية الكبيرة للنادي، والتي عانى منها النمور في الفترة الماضية.

 

وتابع رئيس الاتحاد الماضي “وضعنا المالي أفضل بكثير من بعض الأندية الأخرى، ونظام الخصخصة يحل جزء كبير من الأزمات في الأندية”، مُضيفاً “إدارة إبراهيم البلوي حلت جزء كبير من كوارث كانت ستلحق بالنادي”.

 

وواصل البلوي تصريحاته قائلاً “أعضاء الشرف الذين ينتقدون أين هم عندما تدهور النادي مالياً، ولكن عندما بدأت الإدارة الحالية في حل الديون ظهروا أعضاء الشرف في القنوات”.

 

وأشار منصور البلوي عبر تصريحاته التلفزيونية لقوة علاقته برئيس النادي إبراهيم البلوي بقوله “لن يسقط الاتحاد وخلفه عشاق، وأنا وإبراهيم نجتهد للحل والذي بيننا أكبر من بيتوركا”.

 

واختتم منصور البلوي تصريحاته نافياً الخلافات التي ترددت حول إعتراضه على اسم بيتوركا لتدريب الإتي في مقابل تمسك الرئيس البلوي به بقوله “اتمنى استمرار مدرب الفريق عادل عبدالرحمن واقول للجمهور اطمئنوا وسنسير سوياً للإنجازات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47