• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد الآسيوي يُوضح مستقبل الأندية السعودية ببطولة دوري الأبطال للنسخة المقبلة

CTEseMbWoAEdNit

هاي كورة – أوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة تفاصيل النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا 2016، والتي سيجري سحب قرعة دور المجموعات منها الخميس المقبل 10 ديسمبر، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

هذا وقد أعلن الاتحاد الآسيوي من قبل الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا يوم 9 فبراير من العام المقبل، من خلال إقامة أربع مباريات تجمع إحداهما الاتحاد السعودي مع الوحدات الأردني، بينما يجري نفس الدور بمنطقة شرق آسيا على ثلاث مراحل.

 

وقرر الاتحاد الآسيوي توزيع الأندية المشاركة على ثماني مجموعات بدور الـ32، حيث تكون المجموعات من الأولى حتى الرابعة لمنطقة غرب آسيا، أما الخامسة وحتى الثامنة لشرق آسيا، على أن يتم سحب القرعة بشكل لا يُتيح لأندية من نفس الدولة أن تكون في نفس المجموعة.

 

وضمت قائمة الفرق المشاركة في دور المجموعات لدوري الأبطال من الدول العربية -المندرجة تحت قائمة منطقة غرب آسيا- النصر والهلال والأهلي من السعودية، والعين والنصر من الإمارات، ولخويا القطري، فضلاً عن الاتحاد السعودي في حال تجاوزه الدور التمهيدي.

 

كما أعلن الاتحاد الآسيوي مواعيد لقاءات دور المجموعات والتي جاءت كالتالي :

الجولة الأولى : يومي 23 و 24 فبراير، والجولة الثانية : يومي 1 و 2 مارس، والجولة الثالثة : يوم 15 و 16 مارس، والجولة الرابعة يومي 5 و 6 أبريل، والجولة الخامسة يومي 19 و 20 أبريل، والجولة السادسة يومي 3 و 4 مايو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47