• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يبدأ أولى خطواته للقفز على الصدارة .. وهوساوي جاهز للكلاسيكو

CVZkqqeU4AExsKi

هاي كورة – أجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي أمس الجمعة أولى حصصهم التدريبية بعد الفوز أول أمس على هجر بهدف نظيف، ودون الحصول على راحة، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الهلال في قمة الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم.

 

هذا وسيستضيف المتصدر نادي الهلال في مساء الخميس المقبل 10 ديسمبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، صاحب المركز الثاني النادي الأهلي، في قمة مباريات الجولة الـ11 من دوري جميل.

 

وقسّم المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس اللاعبين لمجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى والتي شاركت بمباراة هجر باجراء تدريبات استرجاعية والاستشفاء داخل صالة الحديد، بينما أدى بقية اللاعبين حصة تدريبة تركزّت على النواحي الخططية وتدريبات التقوية.

 

وفي خبر سعيد للجماهير الأهلاوية، شارك اللاعب أسامة هوساوي مساء أمس الخميس في التدريبات الجماعية، حيث أبدى جاهزية بدنية ولياقية بعد العارض الصحي الذي تعرض له في الفترة الماضية.

 

كما أجرى اللاعب -صاحب هدف الفوز بمرمى هجر- مهند عسيري أشعة تصويرية للأنف، وذلك عقب الاحتكاك الذي تعرض له في المباراة، للتعرف على نوعية الإصابة ومدى إحتياجها من مدة للاستشفاء منها.

 

وعقب إنتهاء المران، قرر الجهاز الفني للنادي بقيادة، السويسري كريستيان جروس لاعبي الفريق راحة عن أداء التدريبات مساء اليوم السبت.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47