• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الأهم عندي هو الفوز وهذه طريقة لعبي …

CVZ-fZGWcAA7FN2

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس رضاه التام عن مستوى فريقه الذي ظهر به أمام نجران أمس الخميس، مؤكداً في الوقت ذاته أن النتيجة ستظل الشئ الأهم بالنسبة له.

 

هذا وقد استمر فريق الهلال في التربع على صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل بالفوز على ضيفه نجران بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “راضي كثيراً عن الأداء، ولكن الأهم عندي هو حصد النقاط الثلاث، سعيداً جداً بعودة اللاعب عبد الله عطيف للمشاركة مع الفريق وعودة كارلوس إدواردو للتهديف”.

 

وتابع دونيس قائلاً “مباراة نجران كانت فرصة ممتازة لمنح بعض اللاعبين الفرصة الكاملة لإثبات أنفسهم واللعب مع المجموعة، وجميعهم كانوا على الموعد”، مُضيفاً “الأسبوع الماضي كان صعب وشاق، أردت إراحة كواك وكريري والبريك، بالإضافة للإكتفاء بمشاركة ألميدا 60 دقيقة فقط”.

 

ورفض المدرب اليوناني الحديث عن مدربين الهلال السابقين، بقوله “لست مُخول بالحديث عن مدربين الهلال السابقين، فأنا أحترم الجميع، وطريقتي هي الاستحواذ على الكرة بشكل هجومي، ولعب العرضيات بشكل مُتقن، وسعيد بتنفيذ اللاعبين لذلك”.

 

وأكد دونيس أن فريقه يُحاول دائماً الضغط  على الخصم من خلال التمريرات السريعة والعارضيات من الأطراف، مؤكداً في الوقت ذاته أن ليس من أسلوبه الاعتماد على التسديد من مسافات بعيدة، طالما ليست هناك حاجة لذلك.

 

واختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين مُطمئناً الجماهير الهلالية على نجم الفريق كارلوس إدواردو، بقوله “اطمئنوا، اصابة ادواردو طفيفة ولا تستحق القلق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47