• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المولد: نسعى للعودة لطريق الانتصارات وأهدي الفوز للقائد نور

CVaIi-PWwAEYc1q

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد، فهد المولد عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على نادي الشباب، مُهدياً ذلك الفوز لزميله واسطورة العميد الموقوف عن اللعب لثبوت تعاطيه المنشطات، محمد نور.

 

هذا وقد حقق نادي الاتحاد فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المولد عقب اللقاء قائلاً “نحمد الله على هذا الفوز المهم والثمين، فقد كنا في حاجة بالغة لتحقيقه من أجل العودة لطريق الإنتصارات مُجدداً، وقد اجتهدنا بشكل كبير في التدريبات بالفترة الماضية لتقديم الأفضل وحصد الانتصارات وإسعاد جماهير الاتحاد الوفية”.

 

وتابع نجم المباراة تصريحاته قائلاً “أشكر المدرب عادل عبد الرحمن الذي يقوم بعمله معنا على أكمل وجة، ويقم بتدعيمنا معنوياً بالتدريبات وقبل المباراة، وهذا أنعكس إيجابياً علينا داخل أرضية الملعب”.

 

وأشاد الدولي السعودي بدور جماهير الاتحاد في تدعيم اللاعبين معنوياً بقوله “فضلاً عن تدعيم المدرب، نحن نلقى المساندة المتواصلة دائماً من جماهيرنا طوال التسعين دقيقة، والذي كان له دور كبير في تحقيق الثلاث نقاط في نهاية المباراة”.

 

واختتم فهد المولد تصريحاته قائلاً “نُعاني من ضغوطات كثيرة خاصةً في المباريات الماضية التي شهدت تذبذب في المستوى والنتائج، فكنا نريد الفوز بأي طريقة أمام الشباب لإرضاء الجماهير التي تساندنا باستمرار، لأنه من المحزن ان يعودون لمنازلهم وهم حزينون، وأهدى هذا الإنتصار للقائد محمد نور”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47