• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الاتحاد “المؤقت”: الروح عادت للاعبين مجدداً

عادل-عبد-الرحمن

هاي كورة – أعرب المدير الفني المؤقت لنادي الاتحاد، عادل عبد الرحمن عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الشباب، مُشيداً بقدرة الفريق على العودة من التأخر في النتيجة.

 

هذا وقد حقق نادي الاتحاد فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

 

وأضاف عبد الرحمن عقب اللقاء قائلاً “سعيد بالفوز، توقعت مباراة جيدة بين الفريقين، ولكن سعادتي الأكبر في عودة الفريق بعد التأخر بهدف، وهذا يؤكد مدى قوتنا حالياً وقدرت الفريق على التعويض وعودة الروح للاعبين مُجدداً”.

 

وتابع المدرب المصري تصريحاته قائلاً “الفترة التدريبية بين مباراة الخليج الماضية ومباراتنا أمام الشباب كانت طويلة، وهو الأمر الذي ساعدنا في الاستعداد بشكل أفضل، والحمدلله على الثلاث نقاط، ونتعهد بتقديم الأفضل”.

 

وأشاد عبد الرحمن بلاعب خط وسط فريقه، محمد بو سبعان بقوله “بو سبعان لاعب تكتيكي من طراز رفيع، إنه يُقدم أشياء كثيرة في الملعب، أيضاً أريد أن أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباراة”.

 

واختتم عادل عبد الرحمن تصريحاته للصحفيين مُشدداً على حضور جماهير الإتي لمباريات الفريق المقبلة، بقوله “المكسب اليوم هو أيضاً للجماهير الاتحادية، التي ينبغي عليها ومؤازرة الفريق وحضور المباريات، فتواجدهم بالمدرجات يُشعل اللاعبين بالحماس والقوة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47